مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : تيم كوك يؤكد أن شركة آبل تعمل على منتج مشابه لـ ChatGPT : #أخبار_التقنية


موضوع

أكد تيم كوك مؤخرًا خلال جولته في أوروبا أن شركة آبل تعمل على الذكاء الاصطناعي التوليدي بهدف إطلاق منتج مشابه لـ ChatGPT. ليست هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها الرئيس التنفيذي لشركة  آبل عن هذا الأمر، وإلى كل هذا يجب أن نضيف الشائعات حول برنامج الدردشة الآلي الذي سيتم اختباره بالفعل داخليًا داخل الشركة.

وكما أشارت صحيفة London Evening Standard ، فقد أجاب تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، خلال زيارته  لمدينة لندن على بعض الأسئلة التي كانت تتعلق بشكل مباشر بالتوظيف في الشركة بهدف ملء الوظائف الشاغرة في مجال الذكاء الاصطناعي. وبهذا المعنى، ذكر كوك أن هذه الوظائف الشاغرة مفتوحة وأنه يتوقع زيادتها في المستقبل.

ووفقا لتيم كوك، فإن الذكاء الاصطناعي موجود بالفعل في العديد من وظائف منتجات الشركة. من ناحية، نراه في Apple Watch، في وظائف مثل اكتشاف السقوط أو اكتشاف AFib (الرجفان الأذيني) أو في وظيفة تخطيط القلب. ومن ناحية أخرى، نجده أيضًا في التصحيح التلقائي لجهاز آيفون  بنظام iOS 17 أو اكتشاف الحوادث.

بالإضافة إلى ذلك، أكد رئيس شركة آبل أيضًا أن الشركة، على الأقل، تحقق في منتج مشابه لـ ChatGPT. وأوضح كوك في جميع الأوقات أن الذكاء الاصطناعي مهم جدًا للشركة وأنه موجود بالفعل في بعض الوظائف. لكنهم أوضحوا أيضًا أنهم يبحثون في الذكاء الاصطناعي التوليدي.

سنرى كيف سينتهي كل هذا، ولكن يبدو من الواضح أن مستقبل آبل هو الذكاء الاصطناعي التوليدي. كما قلنا، سيختبرون بالفعل برنامج الدردشة الآلي الخاص بهم والذي يُعرف داخليًا باسم AppleGPT والذي سيرى النور في ربيع عام 2024.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة