مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : شركة آبل ستطور جهاز MacBook Pro بشاشة تعمل باللمس لأول مرة : أخبار التقنية


موضوع

في السنوات الأخيرة ، رأينا العديد من الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام  الويندوز تأتي بشاشات تعمل باللمس ، وهو أمر يراه البعض مفيدًا ، لكن البعض الآخر يراه غير ضروري تمامًا.

لكن الذي رأيناه يرفض تمامًا وضع شاشة تعمل باللمس على جهاز كمبيوتر محمول هو آبل ، الشركة الوحيدة التي أبقت شاشات اللمس بعيدة عن أجهزة MacBooks.

السبب الأخير هو أنه في عام 2010 ، عارض ستيف جوبز هذه الفكرة تمامًا ، واصفًا إياها بفكرة "رهيبة هندسيًا" ، ولا تريد أسطح اللمس أن تكون عمودية. في الواقع ، أضاف: "بعد فترة طويلة من الاستخدام ، تريد ذراعك فقط السقوط لأنها لا تستطيع تحمل المزيد". 

وبصراحة ، كان محقًا تمامًا ... لقد اضطررت شخصيًا إلى تجربة أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بشاشات تعمل باللمس وعندما تتحكم فيها عن طريق لمس الشاشة ، فإن ذراعك تتعب حقًا ومن غير المريح المتابعة ، وأخيرًا وجدت أنه من غير الضروري أن يكون لديك شاشة حاسوب تعمل باللمس  .

ولكن ، يبدو أن شركة آبل لم تعد تفكر بنفس الطريقة التي كان يفكر بها ستيف جوبز منذ أكثر من عشر سنوات ، حيث يبدو أن الشركة سيكون لديها فريق من المهندسين الذين سيعملون بنشاط على جهاز MacBook بشاشة تعمل باللمس.

وفقًا لـ Bloomberg ، فإن الشركة التي لديها تفاحة ممضوغة ستعمل على تطوير جهاز MacBook Pro بشاشة تعمل باللمس ويمكن أن نراه في السوق في عام 2025 ، حيث  هناك مناقشات جارية داخل  آبل حنل الموضوع.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة