مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : سنقول وداعًا لوحدات الكاميرا الضخمة في الهواتف .. LG تعرض كاميرا المستقل : أخبار التقنية


موضوع

تهدف LG إلى إحداث ثورة في  الزوم  ، حيث أعلن قسمها المكون ، LG Innotek ، عن وحدة كاميرا جديدة يمكن أن تحدد نهاية الكاميرات الضخمة في هواتفنا الذكية.

على الرغم من أن LG تخلت منذ فترة طويلة عن صنع هواتفها الخاصة ، إلا أن قسمها LG Innotek لا تزال مزودًا رئيسيًا لوحدات الكاميرا المحمولة. مشروعه الأخير ، الذي سيتم الكشف عنه في CES 2023 في لاس فيغاس ، هو وحدة كاميرا زوم بصري مستمر.

- ما هي وكيف تعمل وحدة الزوم البصري المستمر الجديدة من LG؟

تتمتع الهواتف المحمولة حاليًا بتكبير ثابت قابل للتبديل ، أي يمكننا تغيير التكبير / التصغير من 2x إلى 5x أو 10x (تصل إلى 100x مع الذكاء الاصطناعي في بعض الأجهزة). الشيء الجديد في وحدة LG هو القدرة على الاختيار بين 4x إلى 9x دون الحاجة إلى تغيير تكبير ثابت ، على سبيل المثال ، القدرة على التوقف عند 4.4x إذا احتجنا إلى نطاق التكبير المحدد للصور الفوتوغرافية. يتم تطبيق تغييرات التكبير هذه بشكل أساسي على الكاميرات الاحترافية مثل DSLRs  ، ولكن ليس الهواتف الذكية الحالية.

 الهواتف المحمولة اليوم مثل Pixel 7 Pro و Galaxy S22 Ultra لديها العديد من المستشعرات التي عادة ما تكون مسؤولة عن مهمة واحدة ، هذه هي حالة المقربة والزاوية والرئيسية. مع الوحدة الجديدة التي سيتم إطلاقها ، تريد LG التنافس مع هذا النوع من المستشعرات من خلال توفير مستشعر واحد قادر على أداء عدة وظائف في نفس الوقت ، والتكيف مع سيناريوهات مختلفة.

بفضل هذا ، تمكنت LG من تقليل سماكة الوحدة إلى الحد الأدنى لحل مشكلة حجم كاميرات الهواتف الذكية الحالية ، من خلال إعادة التصميم.  

في الوقت الحالي ، لا توجد هواتف محمولة مؤكدة مع مستشعر LG الجديد هذا ، لكننا لا نستبعد ظهورها في منتصف عام 2023.  

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة