مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : لسبب ما ، أطلقت LG جهاز تلفزيون بقيمة 250.000 دولار : أخبار التقنية


موضوع

في الواقع ، قبل يومين فقط ، أطلقت الشركة الكورية تلفزيونات OLED الجديدة ، والتي وعدت بها بمزيد من القوة والسطوع أكثر من أي وقت مضى. عمل الشركة في هذا القطاع لا يترك أي شخص غير مبال ، لدرجة أن تصبح واحدة من النجوم في معرض CES في لاس فيغاس. لقد كان هذا المعرض بالتحديد حيث عرضت LG ، من بين أشياء أخرى ، جهاز تلفزيون غير متاح للجميع.

كما نُشر في Android Authority ، كشفت الشركة الكورية عن عدة أجهزة تستهدف السوق الاستهلاكية. على الأقل ، تلك ذات الجيوب الأكثر انتفاخًا. من بينها ، يبرز بطل الرواية في هذا المقال ، تلفزيون LED صغير بحجم 136 بوصة يكلف 250000 دولار.

لا تتوفر الكثير من المعلومات حول هذا التلفزيون ، ولكن بالنظر إلى أنه في أكتوبر من العام الماضي ، أطلقوا بالفعل نموذجًا مشابهًا بسعر يزيد عن 50000 دولار ، فمن المفترض أن يشتركوا في بعض الخصائص. حصل هذا الطراز على اسم LG MAGNIT 4K ، وبصرف النظر عن الدقة في اسمه ، فقد كان لديه معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وسطوع يصل إلى 2000 شمعة.

بصرف النظر عن هذه الميزات ، من المفترض أيضًا أن هذا  التلفاز الجديد سيعتمد على WebOS كنظام تشغيل. في الوقت الحالي ، من غير المعروف ما إذا كان سيتم تثبيت معالج الفيديو Alpha 9 عليه ، أو إذا كان هناك تطور له سيتم دمجه أخيرًا.

بالإضافة إلى هذا التلفاز الضخم ، قدمت الشركة  تلفاز آخر بقياس 97 بوصة "فقط". هذا التلفاز يسمى LG M3 ، بدقة 4K ومعدل تحديث 120 هرتز . سعره ليس لجميع الميزانيات أيضًا: 25000 دولار.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة