مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : تطبيق GOOGLE CLOCK يضيف خيار جديد حتى لا تتجاهل صوت المنبه صباحا : أخبار التقنية


موضوع

تضيف غوغل تحديثًا مثيرًا للاهتمام لتطبيق Clock الخاص بها لنظام الأندرويد . خيار جديد يمكنك الاستمتاع به حاليا إذا كان لديك هاتف Pixel.

بالإضافة إلى الخيارات التي تسمح لنا باختيار الصوت الافتراضي أو اختيار الأغاني من خدمات الموسيقى المختلفة ، ستسمح لنا  غوغل بتسجيل صوت التنبيه الخاص بنا.

يحتوي تطبيق Google Clock على الخيارات الأساسية لضبط المنبه. يمكننا تحديد تاريخ محدد أو إنشاء إنذارات متكررة ، وحتى إضافة تسميات لتحديد اللحظة.

وبالطبع ، فإنه يحتوي أيضًا على مجموعة مختارة من الأصوات التي يمكننا اختيارها حتى يحقق المنبه هدفه المتمثل في إيقاظنا أو جذب انتباهنا. أو يمكننا اختيار الموسيقى المفضلة لدينا من Spotify أو YouTube Music.

لذلك هناك مجموعة متنوعة من الخيارات لتخصيص الصوت أو الموسيقى التي نريد إضافتها إلى المنبه الخاصة بنا. والآن يتم إضافة اقتراح جديد: الأصوات المسجلة. نعم ، تتيح لنا Google Clock الآن تسجيل الصوت الخاص بنا باستخدام ميكروفون الهاتف المحمول واعتماده حتى يوقضك .

يختلف هذا الاقتراح عن الخيار الذي يتيح لنا إضافة صوت لدينا على الهاتف المحمول لإضافته إلى قائمة الأصوات. في هذه الحالة ، سيؤدي النقر فوق هذا الخيار الجديد إلى فتح تطبيق Google Recorder والبدء في تسجيل الصوت.

سيتحول التسجيل تلقائيًا إلى صوت تنبيه . حتى تتمكن من الإبداع وتسجيل مجموعة متنوعة من الأصوات لمنبهك ، سواء كانت نباح كلبك ، أو رسالة صوتية ، أو عبارة لطيفة من شريكك ، أو صراخهم ، إلخ.

في الوقت الحالي ، لا تتوفر ميزة Google Clock الجديدة هذه إلا لهواتف Pixel. لذلك إذا لم يكن لديك هذا الهاتف المحمول ، فسيتعين عليك الاستمرار باقي وظائف التطبيق والإنتظار حتى تصلك .

- رابط تطبيق :  Google Clock

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة