مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : إيلون ماسك مرة أخرى في المحاكمة بعد خداعه وكذبه على المستثمرين : أخبار التقنية


موضوع

 بدأت محكمة اتحادية في سان فرانسيسكو (كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية) دعوى قضائية ضد Elon Musk و Tesla يوم الثلاثاء ، حيث يسعى العديد من المستثمرين للحصول على تعويض بملايين الدولارات عن تغريدة 2018 التي قال فيها الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع السيارات الكهربائية إنه جمع الأموال. لطرح الشركة علنًا ، وهو أمر لم يتحقق أبدًا.

وخصصت جلسة الثلاثاء لاختيار لجنة التحكيم ، والتي يمكن أن تختتم خلال اليوم أو تستمر طوال الأسبوع.

يدعي المستثمرين  الذين رفعوا هذه الدعوى الجماعية أن هذه البيانات تسببت في خسارة مليارات الدولارات بسبب التقلبات التي أحدثوها في سعر الشركة ، وأكدوا أن ماسك كان يكذب عندما أصدر هذا الإعلان.

الآن ، بعد أكثر من أربع سنوات ، يجب على رجل الأعمال إقناع هيئة المحلفين بأنه كان يقول الحقيقة أو أن سعر الأوراق المالية كان من الممكن أن يتغير لأسباب أخرى.

وقالت التغريدة المثيرة للجدل التي أشار فيها ماسك إلى سعر السهم الذي يمكن أن يقدمه في الصفقة ، والتي كانت ستقدر الشركة بنحو 72 مليار دولار: "أفكر في طرح شركة Tesla للاكتتاب العام عند 420 دولارًا. التمويل مضمون".

من حيث المبدأ ، بدأ ماسك وتيسلا في وضع غير مؤات ، حيث اعتبر القاضي المسؤول عن القضية ، إدوارد تشين ، أنه ثبت العام الماضي أن التغريدة المعنية وغيرها من التغريدات التي نشرها لاحقًا كانت "خاطئة ومضللة".

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة