مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : غوغل بلاي يضيف ميزة للتفريق بين المستخدمين الحقيقيين والروبوتات : أخبار التقنية


موضوع

شهد غوغل بلاي العديد من التحديثات المهمة في عام 2022. قام البعض منهلبتحسين تجربة المستخدم من خلال ميزات جديدة داخل المتجر ، وعزز البعض الآخر السياسات والديناميكيات التي تنطبق على المطورين.

وسيكون هناك المزيد من التغييرات هذا العام. ويتعلق أحدهم بميزة جديدة مخصصة للمطورين ، والتي ستخبرهم ما إذا كان يتم استخدام تطبيقهم من قبل مستخدمين حقيقيين أو روبوتات. نخبرك بكل ما هو معروف عن هذه الديناميكية الجديدة.

كما هو مذكور في Android Headlines ، يعمل فريق غوغل على ميزة جديدة تتيح للمطورين معرفة ما إذا كانت تطبيقاتهم يتم استخدامها من قبل مستخدمين حقيقيين أم أن حركة المرور تأتي من برامج الروبوت.

ديناميكية ستكون جزءًا من المبادرات المختلفة التي نفذتها غوغل بلاي بالفعل للقضاء على حركة المرور الخطرة. في حالة هذه الميزة الجديدة ، سيتم إبلاغ المطورين إذا كانت حركة مرور التطبيق الخاصة بهم من مصدر حقيقي أو قادمة من "مصدر غير حقيقي محتمل". وهذا يعني أنه إذا تم  تشغيل تطبيقك بواسطة برامج الروبوت ، مما يمنع المستخدمين من استخدامه بشكل صحيح.

إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون المطور قادرًا على اتخاذ عدد من الخطوات لعلاج هذا الموقف. وبالطبع ، ستعمل هذه المعلومات أيضًا على معرفة ما إذا كان وصول التطبيق ، أو حركة المرور ، يعتمد على بيانات حقيقية من مستخدمين حقيقيين أم لا.

على الرغم من أن هذا لن يحدث أي تغيير تقريبًا للمستخدمين ، إلا أنه سيوفر معلومات مهمة للمطورين الجادين في نشر التطبيقات على متجر غوغل بلاي . في الوقت الحالي ، لا تزال هذه الميزة قيد العمل ، لذلك لا يُعرف متى سيتم تنفيذها جنبًا إلى جنب مع باقي الخيارات المتاحة للمطورين.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة