مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : تعظيم العوائد وتقليل المخاطر .. دليل لاختيار التطبيق الاستثمار المناسب لهاتفك المحمول : أخبار التقنية


موضوع

عندما يتعلق الأمر بإدارة استثماراتك ، فقد جعلت تطبيقات الأجهزة المحمولة الأمر أسهل من أي وقت مضى للبقاء على رأس محفظتك وإجراء الصفقات أثناء التنقل. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل الغوص في عالم الاستثمار عبر الهاتف المحمول. في هذه المقالة ، سنغطي ستة مجالات رئيسية يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام تطبيقات الاستثمار على هاتفك المحمول.

- الحماية 

يعد الأمان من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند استخدام تطبيقات الاستثمار على هاتفك المحمول. تكون معلوماتك الشخصية والمالية في خطر إذا تم اختراق التطبيق أو الهاتف الخاص بك ، لذلك من المهم التأكد من أن التطبيق الذي تستخدمه به إجراءات أمنية قوية مطبقة. ابحث عن التطبيقات التي تستخدم التشفير لحماية بياناتك وتقدم مصادقة ثنائية لطبقة إضافية من الأمان.

تضيف المصادقة ذات العاملين طبقة إضافية من الأمان من خلال طلب شكل ثانٍ من التعريف ، مثل بصمة الإصبع أو رمز لمرة واحدة يتم إرساله إلى هاتفك ، قبل أن تتمكن من الوصول إلى حسابك. بهذه الطريقة ، حتى إذا حصل شخص ما على كلمة مرورك ، فلن يتمكن من الوصول إلى حسابك بدون النموذج الثاني لتحديد الهوية.

- سهولة الاستعمال

عامل مهم آخر يجب مراعاته هو سهولة استخدام التطبيق. لا ترغب في تضييع الوقت في محاولة التنقل عبر واجهة عالية الجودة أو مربكة ، لذا ابحث عن تطبيق سهل الاستخدام وبديهي. تحقق من المراجعات ولقطات الشاشة الخاصة بالتطبيق قبل تنزيله للتعرف على مدى سهولة استخدامه. يجب أن يكون لتطبيق الاستثمار الجيد واجهة نظيفة وبسيطة تسهل التنقل فيه ، ويجب أن يحتوي على إرشادات واضحة وموجزة حول كيفية استخدامه.

- العمولة والرسوم

يمكن أن تستهلك الرسوم والعمولات عائدات الاستثمار الخاصة بك ، لذلك من المهم أن تكون على دراية بها عند اختيار التطبيق. تفرض بعض التطبيقات رسومًا ثابتة لكل تداول ، بينما يفرض البعض الآخر نسبة مئوية من مبلغ التداول. قارن بين رسوم التطبيقات المختلفة للعثور على التطبيق الذي يقدم أفضل قيمة لاحتياجاتك الخاصة. من المهم أيضًا أن تكون على دراية بالرسوم المخفية مثل رسوم صيانة الحساب ورسوم عدم النشاط ورسوم السحب. إذا كنت تفكر في التداول في الخيارات الثنائية ، وهي إحدى استراتيجيات الاستثمار التي أصبحت شائعة في الدول العربية في السنوات الأخيرة ، يمكنك مواصلة القراءة للعثور على الوسيط الأنسب لاحتياجاتك.

- خيارات الاستثمار

اعتبار آخر مهم هو خيارات الاستثمار التي يقدمها التطبيق. تقدم بعض التطبيقات مجموعة محدودة فقط من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق المشتركة ، بينما يقدم البعض الآخر مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار. ضع في اعتبارك أهدافك وتفضيلاتك الاستثمارية واختر التطبيق الذي يوفر خيارات الاستثمار التي تتوافق مع أهدافك. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن الاستثمار في الأسواق الدولية ، فاختر تطبيقًا يقدم مجموعة واسعة من خيارات الأسهم الدولية.

- أدوات البحث والتحليل

عند اتخاذ قرارات الاستثمار ، من المهم الوصول إلى أحدث بيانات السوق وأدوات التحليل. ابحث عن تطبيق يوفر بيانات السوق في الوقت الفعلي وتحديثات الأخبار ، بالإضافة إلى الرسوم البيانية وأدوات البحث الأخرى التي يمكن أن تساعدك في اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة. يجب أن يحتوي تطبيق الاستثمار الجيد على مجموعة متنوعة من أدوات البحث والتحليل مثل فحص الأسهم والرسوم البيانية والمؤشرات الفنية التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات استثمارية أفضل.

- دعم العملاء

أخيرًا ، ضع في اعتبارك مستوى دعم العملاء الذي يقدمه التطبيق. تريد أن تكون قادرًا على الوصول إلى ممثل خدمة العملاء إذا كان لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة بشأن التطبيق. ابحث عن تطبيق يوفر طرقًا متعددة للاتصال بدعم العملاء ، مثل البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية. يمكن أن يكون التطبيق الذي يحتوي على فريق دعم عملاء جيد بمثابة المنقذ عندما تواجه أي مشكلة أو لديك سؤال. من المهم أيضًا البحث عن تطبيق يحتوي على قسم مفصل للأسئلة الشائعة أو قاعدة معارف يمكن أن تساعدك في العثور على إجابات لأسئلتك.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة