مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : لماذا سماعات الرأس السلكية أفضل بكثير من السماعات اللاسلكية .. ثلاثة أسباب تؤكد ذلك : أخبار التقنية


موضوع

 نعم ، بالطبع ، تعد سماعات الرأس اللاسلكية مريحة وأكثر راحة وأسهل في الارتداء من السماعات السلكية. ومع ذلك ، وعلى الرغم من أن الأجهزة اللاسلكية لها خصائصها الخاصة ، يمكننا القول أن أولئك الذين لديهم سماعات بالكابل يتجاوزهم في  أشياء مختلفة.

بعد قولي هذا ، سنخبرك اليوم بثلاثة أسباب رئيسية تجعل سماعات الرأس السلكية أفضل من تلك اللاسلكية ، لذلك دعنا ننتقل إليها مباشرة.

- سماعات الرأس السلكية لديهم جودة صوت أفضل

إذا كنت من مستخدمي  آبل ولديك AirPods Max ، على سبيل المثال ، فقد تحب حقًا جودة الصوت التي يتمتعون بها ، ولكن الحقيقة هي أن هناك العديد من سماعات الرأس السلكية التي تتمتع بجودة صوت أفضل بكثير من هذه. نفس السعر أو حتى أقل من ذلك.

بخلاف ذلك ، يمكن اعتبار سماعات الرأس اللاسلكية حتى اليوم اختراعًا جديدًا نسبيًا وتميل إلى الجانب التجريبي ، في حين أن السماعات السلكية لديها الكثير من الوقت  من التطور وهي عمومًا تتبع منحنى هارمان المعروف ، والذي يقال إنها تنتج أفضل جودة صوت يفضلها معظم المستمعين.

 - سماعات الرأس السلكية ليس لديهم أي مشاكل تتعلق بوقت الاستجابة 

هذه النقطة شخصيا لا أحبها في السماعات اللاسلكية خصوصا عندما ألعب ألعاب مثل بيبجي ويتأخر وصول الصوت. من الجدير بالذكر أنه مع مرور السنين ، تمكنت سماعات الرأس اللاسلكية من القضاء على زمن الوصول إلى حد ما ، وهو أمر جيد جدًا. ومع ذلك ، حتى أغلى سماعات الرأس اللاسلكية ليست قادرة على التفوق على سماعات الرأس السلكية (حتى الرخيصة منها) من حيث زمن الوصول.

بالطبع ، قد لا تلاحظ حتى تأخير الصوت بسبب الكمون إذا كنت تستخدم سماعات الرأس فقط للاستماع إلى الموسيقى والقليل من الأشياء الأخرى. ولكن إذا ذهبنا إلى موضوع ألعاب الفيديو أو تحرير الفيديو ، على سبيل المثال ، فأنت تعلم أن كل جزء من الثانية متأخر يحدث الفرق .

-  سماعات الرأس السلكية  مثالية (وضرورية) للمحترفين

هناك شيء واحد نحتاج إلى توضيحه: لقد تبين أن سماعات الرأس السلكية أكثر موثوقية وتخصصًا من سماعات الرأس اللاسلكية ، التي تم إنشاؤها أساسًا للجماهير. وليس من الضروري أن ننظر بعيدًا جدًا ، نظرًا لأن جميع سماعات الرأس ذات المستوى الاحترافي تقريبًا (إن لم يكن جميعها) سلكية ، كما يتبين أنها أغلى ثمناً.

لذا ، فإن سماعات الاستوديو لمهندسي الصوت والفنانين والمحررين ، على سبيل المثال ، تتحول إلى استثمار كامل للعمل من أجل المزج والتحرير المناسبين ، ولكنها ليست أداة للاستماع الترفيهي على هذا النحو.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة