مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : تيك توك يسمح لك الآن بتقييد مقاطع الفيديو بحيث يمكن للبالغين فقط رؤيتها : أخبار التقنية


موضوع

يعمل تيك توك على توسيع إحدى ميزات التحكم في الجمهور بحيث يمكن لمنشئي المحتوى تقييد مقاطع الفيديو الخاصة بهم على البالغين فقط.

نشرح ما تدور حوله هذه الوظيفة الجديدة ، والتي كانت متاحة بالفعل في  البث المباشر في التطبيق ، والتي تم توسيعها الآن لتشمل جميع مقاطع فيديو TikTok.

إحدى الوظائف التي وجدناها في إعدادات TikTok Live تمتد الآن لتشمل كل المحتوى الذي نقوم  برفعه على النظام الأساسي. هذا هو خيار التحكم في الجمهور الذي يسمح لك بتعيين المحتوى ليتم عرضه على المستخدمين البالغين فقط.

الفكرة هي أنه يعمل كمرشح حتى يتمكن المستخدمون من استهداف الجمهور المناسب. هناك مواضيع لا تهم المراهقين ، أو طريقة مقاربتها مصممة للبالغين. في هذه الحالات ، سيتمكن منشئو المحتوى من استخدام هذه الوظيفة الجديدة لتقييد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، ولا يشاهدها سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.

ومن ناحية أخرى ، تتبع هذه الديناميكية الجديدة جهود TikTok لإظهار المحتوى المناسب لأعمارهم فقط للمراهقين . لذا ، بخلاف المرشحات التي يطبقها المراهقون على حساباتهم ، والعمل الذي تقوم به خوارزمية TikTok ، سيساهم منشئو المحتوى حتى يصل المحتوى المناسب إليهم.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة