مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : في هذا الموقع عبر الأنترنت زر عندما تضغط عليه سيرن هاتفك بصوت عالي حتى تجده عند فقدانه : أخبار التقنية


موضوع

 يعد "العثور على جهازي" أحد أفضل  الخدمات التي طورتها غوغل حتى الآن ، ولا شك في ذلك. بفضل هذه الخدمة  ، يمكنك تحديد موقع الأجهزة التي قمت بتوصيلها بحساب  غوغل  الخاص بك عند فقدها أو سرقتها. لا تنتهي وظائف  الخدمة عند هذا الحد ، حيث يمكنك أيضًا جعل هاتفك يرن حتى لو كان صامتًا لتحديد موقعه بسهولة.

إذا كنت أحد أولئك الذين يتركون هاتفك المحمول دائمًا في أي مكان ثم تواجه مشاكل في العثور عليه ، فستعرف أن خدعة الاتصال لا تفيد كثيرًا عندما يكون الجهاز صامتًا. لحسن الحظ ، مع هذه الحيلة المقدمة من  غوغل ، يمكنك جعلالهاتف المحمول يرن حتى وإن كان في وضع الصامت. بعد ذلك ، نشرح كيف يمكنك القيام بذلك.

من الواضح ، إذا فقدت هاتفك ، فلا يمكنك الوصول إلى تطبيق "العثور على جهازي". لحسن الحظ ، تحتوي هذه الخدمة على  موقع ويب يتيح لك جميع الوظائف إذا قمت بالوصول إليها من جهاز كمبيوتر. يمكنك من خلاله التفاعل مع هاتفك المحمول طالما أنه متصل بالإنترنت.

إحدى هذه الوظائف هي "تشغيل الصوت" ، والتي تجعل جوالك يرن بأقصى مستوى صوت حتى لو كان صامتًا. بفضل هذا الصوت ، سيكون من الأسهل عليك تحديد موقعه إذا كنت لا تعرف المكان الذي تركته فيه في المرة الأخيرة. خطوة بخطوة ، سنشرح أدناه كيفية إطلاق هذا التنبيه للعثور على هاتفك المحمول حتى لو كان صامتًا.

1 - انتقل إلى موقع العثور على جهازي.

2- في القائمة اليسرى ، انقر على خيار "تشغيل الصوت". كما يمكنك أن تقرأ ، ستجعل هذه الوظيفة الجهاز يرن لمدة 5 دقائق حتى لو كان صامتًا. بعد الاتصال بالهاتف ، سيبدأ هاتفك المحمول في الرنين.


هذه واحدة فقط من الميزات التي تجعل "العثور على جهازي" أحد أكثر أدوات  غوغل فائدة. بالإضافة إلى رنين هاتفك المحمول ، يمكنك أيضًا تحديد موقعه على الخريطة أو حظره أو حذف جميع بياناته. بدون شك ، إذا فقدت جهاز  أندرويد الخاص بك في أي وقت ، فهذا أحد التطبيقات التي يمكن أن تقدم لك أكبر قدر من المساعدة للعثور عليه أو ، على الأقل ، لتقليل الضرر الناجم عن الخسارة.

- ملاحظة : يجب أن تدخل إلى الصفحة بنفس حساب غوغل الذي ربطته مع هاتفك حتى يظهر إسم هاتفك .

------

الموضوع من طرف محمد عرفة

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة