مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : تطبيق اليوتوب يضيف ميزة لتحسين طريقة تشغيل مقاطع الفيديو على أندرويد : أخبار التقنية


موضوع

يتلقى تطبيق اليوتوب على الأندرويد تحديثًا صغيرًا يسعى إلى تحسين تجربة المستخدم.

ديناميكية جديدة ستلاحظها عند مشاهدة مقطع فيديو وتريد معرفة المقدار المتبقي حتى ينتهي المحتوى. نقول لك ما هو عليه.

إذا كنت قد استخدمت تطبيق  اليتوب على هاتف الأندرويد المحمول الخاص بك في الساعات القليلة الماضية ، فستلاحظ تغييرًا طفيفًا في مشغل الفيديو. عندما تقوم بتشغيل الفيديو مع ضبط الوضع المظلم ، سترى أن شريط التمرير لم يعد أحمر ، ولكنه يتغير بدلاً من ذلك إلى اللون الرمادي الفاتح.

لذلك يمر دون أن يلاحظه أحد تقريبًا عندما تشاهد مقطع فيديو ، حيث يتم فقد الشريط الأحمر في المشغل ، على الرغم من أنه عند إيقاف الفيديو أو لمس المخطط الزمني ، فإنه يتحول مرة أخرى إلى اللون الأحمر.

على الرغم من أن هذه الحداثة لا تضيف وظائف جديدة أو تغير الديناميكيات عند مشاهدة مقاطع الفيديو ، إلا أنها توفر واجهة أنظف لا تشتت انتباه المستخدمين. أثناء مشاهدة الفيديو ، لن يتم تمرير الشريط الأحمر ، ولكنه سيظهر عندما تريد رؤية الطابع الزمني أو المدة حتى نهاية المحتوى.

وهذا ليس التغيير الوحيد الذي نشاهده على موقع يوتيوب. كما ورد في VB ، تؤثر سياسات الإشراف الجديدة في اليوتوب على تحقيق الدخل من محتوى الألعاب .

يفصل مركز مساعدة YouTube سياسات الإشراف على محتوى فيديو الألعاب وكيفية تأثيرها على تحقيق الدخل. على سبيل المثال ، يمكن أن تؤثر اللغة غير اللائقة أو محتوى البالغين أو العنف الرسومي في ألعاب الفيديو أو الطريقة التي يتم بها التعامل مع المشكلات المثيرة للجدل على عائدات الإعلانات.

أحد التفاصيل التي يجب وضعها في الاعتبار هي أن سياسات الإشراف الجديدة في  اليتوب تنطبق أيضًا على مقاطع الفيديو القديمة ، لذلك سيتعين على المنشئين مراجعة هذا المحتوى للتأكد من توافقه مع هذا التحديث حتى يستطيعون تحقيق الدخل منه .

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة