مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : هذا الموقع الجديد تضع عليه رابط أي تغريدة على تويتر ويحولها إلى فيديو لنشره في تيك توك أو أي مكان : أخبار التقنية


موضوع

تعد مقاطع الفيديو القصيرة في قلب الويب الاجتماعي اليوم ، لذلك إذا كنت تقضي الكثير من الوقت على تويتر ، فقد تكون مهتمًا  بالموقع الذي سنتحدث عنه اليوم  اليوم.

هذه هي Fliki ، أداة إنشاء محتوى تلقائية تقدم وظيفة تحول تغريدة إلى فيديو ، في بضع ثوانٍ.

من السهل استهلاك مقاطع الفيديو القصيرة على الأجهزة المحمولة وعلى الشبكات الاجتماعية ، حيث يكون انتباه المشاهد أكبر . أيضًا ، سهلت منصات الفيديو مثل  تيك توك و إنستغرام على المستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها ، مما عزز شعبيتها. لهذا السبب قد يكون تطبيق هذه الفلسفة على  تويتر منطقيًا.

في الصورة أسفله يمكنك أن ترى مثالا. نضع رابط تغريدة ونضغط على الزرCreate Video . ثم لدينا مقطع فيديو تظهر فيه التغريدة مع خلفية عشوائية بينما يكون صوت ذكر أو أنثى هو المسؤول عن قراءتها.


يمكننا حتى تحديد ما إذا كنا نريد موسيقى خلفية أم لا ، على الرغم من أنه من الأفضل القيام بذلك مباشرة على  تيك توك  أو Reels ، باستخدام الموسيقى الموجودة في كل خدمة ، بسبب مشكلات الترخيص.

السرد المقدم في العرض التوضيحي باللغة الإنجليزية   ، لذلك أوصي بتنزيل الفيديو وإزالة الصوت ورفعه على كل شبكة اجتماعية ، وإضافة صوتنا أو الموسيقى التي نريدها. 

- الرابط : Fliki

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة