مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : 4 سنتات لكل جيغابيت من الأنترنت .. هذا هو البلد الذي يوجد به أرخص إنترنت في العالم وتعرف على ترتيب بلدك : أخبار التقنية


موضوع

سواء أحببنا ذلك أم لا ، فقد أصبح الهاتف المحمول أداة أساسية عمليًا في حياتنا. قبل كل شيء ، لأنها تسهل علينا الاتصال بالإنترنت. ومع ذلك ، ربما لم تكن لديك فكرة مطلقًا عما يمكن أن تكلفه مجموعة واحدة من بيانات الجوال بلد ما . لكن الحقيقة هي أنه اعتمادًا على المكان الذي نعيش فيه ، ندفع أكثر أو أقل. لا يوجد سعر واحد.

في الواقع ، في الترتيب العالمي المُعد ، والذي يشمل 233 دولة ، ومن أجل إلقاء نظرة على المبلغ الذي يتم دفعه مقابل كل جيجابايت في مختلف دول العالم ، استخدمنا الترتيب الذي أعدته شركة Cable. في ذلك ، يمكننا أن نرى ما يصل إلى 233 دولة وتكاليف كل منها 1 جيجابايت من بيانات الهاتف المحمول.

vفيv الترتيب لا يوجد  بلد في الوقت الحالي يتجاوز 4 سنتات مقابل 1 جيجا من تكلفة البيانات في إسرائيل ، لأنها تصبح الدولة التي تكون فيها الخدمة أرخص. لإعطائك فكرة ، نترك لك هنا الدول العشر التي تقل فيها تكلفة خدمة الإنترنت  وأسعارها الخاصة:

- إسرائيل: 4 سنتات.

- إيطاليا: 12 سنتًا.

- سان مارينو: 14 سنتًا.

- فيجي: 15 سنتًا.

- الهند: 17 سنتًا.

- قيرغيزستان: 17 سنتًا.

- فرنسا: 23 سنتًا.

- مولدوفا: 26 سنتًا.

- أوروغواي: 27 سنتًا.

- نيبال: 27 سنتًا.

استمرارًا لهذه القائمة   نجد الدول التالية  الأرخص في الترتيب : سريلانكا ، بنغلاديش ، باكستان ، هايتي ، أوزبكستان ، كازاخستان ، تايلاند ، تركيا ، بوتان ، موناكو وبولندا والصين وكمبوديا وأوكرانيا والدنمارك ورومانيا وماليزيا وإندونيسيا والجزائر وروسيا وكولومبيا وتشيلي والفلبين وأستراليا.

للإطلاع على تكلفة بيانات الهاتف المحمول في أي بلد وترتيبه قم بالدخول إلى هذا الرابط وضع سهم الماوس على خريطة البلد .. مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة