مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : بيل جيتس يطلق رسالة مقلقة لعام 2023 .. سنعيش أوقات عصيبة : أخبار التقنية


موضوع

بيل جيتس هو أحد أكثر الأشخاص نفوذاً في العالم. يتم أخذ آرائه وتوقعاته في الاعتبار من قبل ملايين الأشخاص عندما يتعلق الأمر بتصور المستقبل ، لأنه أحد أكثر العقول تألقًا في الآونة الأخيرة.

- يشرح بيل جيتس ما الذي سيحل محل الهواتف المحمولة من الآن فصاعدًا

في الأسابيع الأخيرة ، سُئل كيف يرى عام 2023 ، وهو عام مضطرب تميزت به أزمة الطاقة والحرب في أوكرانيا وعدم اليقين الاقتصادي في العديد من اقتصادات العالم.

وينذر جيتس ، على حد قوله ، بأوقات "معقدة". يعتبر الملياردير أن البشرية تمر بـ "لحظة حاسمة" في تاريخها يكتسب فيها الذكاء الاصطناعي أهمية قصوى.

لتحسين النظرة الإنسانية للبشرية ، أشار الرئيس التنفيذي السابق لشركة  مايكروسوفت  إلى أنه من الضروري زيادة الاستثمار في التدريب والتعليم على الرغم من المشكلات الاقتصادية التي يعاني منها العالم اليوم.

يبدأ جيتس بالتذكير أنه يبلغ من العمر 67 عامًا وأنه لا يريد التقاعد لأنه يفضل الاستمرار في التركيز على مؤسسته والعمل الخيري وأنه لم يعد يهتم بمكان وجوده في قائمة أغنى الرجال في العالم.

 ليس كل شئ سلبي فبي 2023 لأن بيل جيتس يرى  تحسينات في مكافحة الأمراض مثل شلل الأطفال وفيروس نقص المناعة البشرية ويذكر ظهور الذكاء الاصطناعي (AI) في الموجات فوق الصوتية (وتقنيات التشخيص الأخرى) التي تساعد في تطوير علاجات جديدة.

 جيتس  في الواقع متفائل جدًا بتوسيع الذكاء الاصطناعي ليشمل مجالات مختلفة من الطب كوسيلة لمنع الوفيات (خاصة وفيات الأطفال) في جميع أنحاء العالم (في الواقع ، كان جيتس يرى في الذكاء الاصطناعي أداة لـ مستقبل افضل).

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة