مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : هذا الهاتف من سامسونغ عمره أربع سنوات وهو الآن أول هاتف يتلقى تحديث أندرويد في يناير 2023 : أخبار التقنية


موضوع

لم تنشر غوغل حتى الآن النشرة الأمنية التي تعلن عن وصول التحديث الأمني ​​لنظام  أندرويد  لشهر يناير الأول من عام 2023. ومع ذلك ، كالعادة ، تمكنت  سامسونغ من المضي قدمًا ..

هذا هو Samsung Galaxy Note10 ، وهو  هاتف تم إطلاقه في منتصف عام 2019 ، والذي أصبح أول هاتف محمول يتوفر به تحديث  أندرويد لشهر يناير 2023. يمكن لمالكي أحد النموذجين اللذين يشكلان هذه العائلة تنزيل أحدث تصحيح أمان وحماية أنفسهم من التهديدات المحتملة التي قد تستفيد من الثغرات الأمنية الموجودة في النظام.

 وفقًا لجدول التحديث الرسمي لشركة  سامسونغ ، فإن كلا من Galaxy Note10 و Note10 + مؤهلان لتلقي تحديثات الأمان على أساس ربع سنوي ، حيث مرت أكثر من ثلاث سنوات على إصدارهما.

بدأ كلا الطرازين ، كما أشارت SamMobile ، في تلقي التحديث مع التصحيح الأمني ​​لشهر يناير في سويسرا ، ومن المتوقع أن يكون متاحًا في الأيام الأخرى في بقية  مناطقالعالم.

التحديث يأتي تحت إصدار البرنامج الثابت N970FXXS8HVL3 والمتوفر لكل من الطراز "العادي" وإصدار "Plus". إنه إصدار يعتمد على  أندرويد 12 ، حيث لا يمثل أي من النموذجين جزءًا من قائمة هواتف سامسونغ المحمولة المتوافقة مع التحديث إلى أندرويد 13.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة