مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : سامسونغ تقدم شاشة للهواتف الذكية مزودة بشاشات تصل سطوعها إلى 2000 شمعة مع تقنية OLED الجديدة : أخبار التقنية


موضوع

أجهزة تلفزيون فائقة السطوع ، وشاشات 5K ، وأفران ذكية مزودة بكاميرات ، وهواتف ذكية رخيصة ، والآن أيضًا ، شاشات متطورة للهواتف الذكية في المستقبل. تستفيد سامسونا من معرض CES 2023 الذي يقام في لاس فيجاس لتظهر للعالم التقنيات الجديدة والتطورات التي طورتها أقسامها المختلفة ، وعلى وجه التحديد ، أعلنت Samsung Display اليوم عن تقنية OLED الجديدة الخاصة بها ، المسماة UDR 2000 ، وجميع المزايا التي ستجلبها إلى عالم الهواتف الذكية.

إنها أول تقنية قائمة على OLED طورتها سامسونغ قادرة على الوصول إلى 2000 شمعة في السطوع مع شهادة النطاق الديناميكي الفائق (UDR) ، مع تقديم أفضل جودة للصورة حتى في البيئات ذات الإضاءة الساطعة ، مثل ضوء الشمس المباشر المنخفض.

تأتي التكنولوجيا التي أعلنت عنها Samsung Display خلال CES في نوعين مختلفين ، مع 1500 شمعة و 2000 شمعة من السطوع الأقصى. في كلتا الحالتين ، تصل الشاشتين بشهادة UDR التي تمثل "التميز" من حيث السطوع.

تسلط سامسونغ الضوء على القدرات المختلفة لهذه الأنواع من  الشاشات ، ليس فقط من حيث الوصول إلى مستويات السطوع المذكورة أعلاه ، ولكن أيضًا من حيث قدرتها على الحفاظ على مستويات الإضاءة هذه عالية لتقديم تجربة بصرية أفضل. وبهذا المعنى ، فإنهم يحددون أيضًا أنه تم الحفاظ على كفاءة المواد العضوية المستخدمة في تطوير هذه  الشاشات، بحيث لا يكون لهذا السطوع الأكبر تأثير كبير على استهلاك الطاقة.

ليس من الواضح ما هي أول طرازات الهواتف الذكية التي تستخدم تقنية OLED المعتمدة من UDR من سامسونغ ، على الرغم من أن كل شيء يبدو أنه يشير إلى أن سلسلة غالاكسي S23 يمكن أن تستفيد من تطوراتها.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة