مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : واتساب يتغير 180 درجة .. يمكنك الآن إضافة البروكسي إلى التطبيق واستعماله حتى عندما لا يوجد انقطاع بالأنترنت لديك + شرح الخطوات : أخبار التقنية


موضوع

يقدم فريق  واتساب بالفعل أخبارًا  رائعة في الأيام الأولى من العام ، على الرغم من أنها هذه المرة لا يتعلقون بالوظائف الجديدة التي تعمل على تحسين الدردشات ، بل يذهبون إلى أبعد من ذلك قليلاً.

من الآن فصاعدًا ، يدعم  واتساب البروكسي ، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال حتى في حالة انقطاع خدمة الإنترنت أو حظر الرقابة في بلدانهم.

تتيح الوظيفة الجديدة المتوفرة بالفعل مع أحدث إصدار من تطبيق  واتساب للمستخدمين الاتصال بواتساب حتى في حالة انقطاع الاتصال أو حظره في بلدهم.

باختيار وكيل ، ستتمكن من الاتصال بواتساب من خلال خوادم أنشأها متطوعون ومؤسسات حول العالم مخصصة لمساعدة الأشخاص على التواصل مجانًا.

لن يؤثر ذلك على الخصوصية التي يوفرها واتساب، حيث ستستمر الرسائل في التشفير التام بين الأطراف. بالطبع ، قد لا يواجهون نفس  السرعة والسلاسة عند الاتصال بواتساب من خلال خادم وكيل ، ولا يمكن استخدام بعض الخيارات ، مثل مكالمات الفيديو ، بشكل طبيعي. هذه الميزة الجديدة متاحة لكل من تطبيق  واتساب لنظامي iOS و أندرويد .

لاستخدام  البروكسي للوصول إلى حساب واتساب الخاص بك ، ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات:

- افتح تطبيق واتساب وانتقل إلى قسم "الإعدادات" من القائمة التي تحتوي على النقاط الثلاث

قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "التخزين والبيانات" وابحث عن خيار "Proxy" الأخير.

- قم بتنشيط "Use proxy" لواتساب لتمكين خيار "Set the proxy"
- كل ما تبقى هو كتابة عنوان البركسي والنقر على "حفظ". إذا تم إنشاء الاتصال بشكل صحيح ، فسترى علامة اختيار خضراء.

إحدى التفاصيل التي يجب وضعها في الاعتبار هي أنك لن ترى هذا الخيار إلا إذا كان لديك أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp على هاتفك المحمول.

موقع للحصول على بروكسي مجاني : free-proxy

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة