مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : هذا ليس آيفون 14 برو .. هذا هاتف أندرويد يشبهه وسعره 130 دولار فقط : أخبار التقنية


موضوع

لقد مرت عدة أشهر منذ طرح iPhone 14 Pro وبقية  آيفون 14 للبيع. منذ وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في رؤية هذا النوع من النسخ الصينية ، فإننا نعرض لك اليوم واحدة من أفضل النسخ التي تم إصدارها. تم تصنيعه من قبل LeEco  ، شركة LeTV كما تسمى في السابق. وكما يمكنك أن تتخيل ، لم تخجل من تقليد كل تفاصيل آيفون 14. حتى الجزيرة الديناميكية على الجهاز!

تأتي هذه الأنواع من النسخ دائمًا تقريبًا من الصين ومن علامات تجارية غير معروفة جدًا. في هذه الحالة ، العلامة التجارية معروفة جيدًا في آسيا وفي الغرب كانت لها لحظتها المزدهرة قبل بضع سنوات. 

 الهاتف الذي نتحدث عنه هو LeEco S1 Pro ،  حيث يعتبر نسخة حرفية من iPhone 14 Pro ، بالطبع ، مع اختلافات ملحوظة في المواد. المنطقة التي يُلاحظ فيها أنه ليس جهاز  آيفون هي في الكاميرا الخلفية ، لأن المستشعرات ليست كبيرة كما في  آيفون.

الإطارات والمنطقة الأمامية ناجحة تمامًا ، حتى عند تشغيل الجهاز. نعم ، لديه نوع من الجزيرة الديناميكية التي تحاكي آبل. لا نعرف كيف تعمل، لكن الشركة قامت بنسخها بلا خجل مرة أخرى بصريًا.

ما فشلت الشركة في نسخه هي الميزات. إنه هاتف يكلف حوالي 130  دولار ويحتوي على مواصفات متواضعة إلى حد ما. على سبيل المثال ، شاشته هي HD + ولديها معدل تحديث 60 هرتز فقط.

معالجه هو Unisoc منخفض المستوى ويأتي مع ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكنك توقع الأسوأ  عند استعماله ، حيث أنه هاتف مصمم لنسخ التصميم .

بالطبع ، تمكنت الشركة من نسخ هاتف أندرويد الذكي الأكثر تشابهًا مع iPhone 14 Pro ، على الأقل في التصميم. إذا كنت ترغب في ذلك ، وهو أمر نشك فيه بشدة ، فسيتعين عليك شرائه على  مواقع الاستيراد ، حيث يتم بيعه فقط في الصين.   مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة