مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : بعد نصف عام من إصداره ، أصبح أندرويد 13 موجودًا على 5٪ فقط من الأجهزة حول العالم : أخبار التقنية


موضوع

قامت غوغل بتحديث بيانات توزيع أندرويد الرسمية لأول مرة حتى الآن في عام 2023 ، وللمرة الأولى منذ إصدار أندرويد 13. ولا تختلف البيانات ، فهي ليست مشجعة تمامًا ، نظرًا لأن الإصدار الأخير من أندرويد لا يتوفر إلا في  5 ٪ من إجمالي الأجهزة حول العالم .

تم نشر هذه البيانات من خلال Android Studio ، IDE الرسمي لنظام التشغيل. على الرغم من أنه لم يعد يتم تحديث البيانات بشكل متكرر كما كان من قبل ، إلا أنه من المقدر أن تبقي غوغل المجتمع على علم  بمدى انتشار كل إصدار جديد من نظام التشغيل الأندرويد . حتى لو كان متأخرًا ، وحتى لو لم تكن البيانات مفيدة تمامًا.

يشير التقرير إلى أن 5.01٪ من أجهزة أندرويد حول العالم تعمل حاليًا بأحدث إصدار من نظام التشغيل. يجب أن نتذكر أنه تم إصدار أندرويد 13 للعالم في أغسطس 2022 ، منذ ما يزيد قليلاً عن خمسة أشهر.

من جانبهم ، تمثل الأجهزة التي تعمل بنظام  أندرويد 12 و Android 12L نسبة  18.9٪ من إجمالي  الأجهزة الموجودة في العالم . آخر مرة قامت فيها  غوغل بتحديث بيانات التوزيع ، كان  أندرويد 12 موجودًا على 13.5٪ من الأجهزة.

يظل  أندرويد 11 ، بحصة 25٪ ، أكثر إصدارات  أندرويد استخدامًا في العالم اعتبارًا من يناير 2023. من جانبه ، انخفض  ندرويد ا10 بالفعل إلى أقل من 10٪ لأول مرة.

نظرًا لأن الشركات المصنعة تعمل تدريجياً على تسريع خطط طرح  أندرويد 13 على أجهزتها ، فمن المتوقع أن يشهد الإصدار الجديد من  أندرويد زيادة كبيرة في حصته في المرة التالية التي تقوم فيها  غوغل بتحديث بيانات التوزيع.  

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة