مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : غوغل تفصل 12000 من موظفيها في جميع أنحاء العالم ، أي 6٪ من قوتها العاملة : أخبار التقنية


موضوع

قررت شركة Alphabet ، الشركة الأم لـغوغل ، تسريح 12000 شخص من قوتها العاملة  ، كما أكدت ذلك وثيقة مسربة حصلت عليها رويترز.

وبالتالي فإن الشركة تستغني عن حوالي 6٪ من إجمالي قوتها العاملة ، والتي تتكون من حوالي 200000 عامل في جميع أنحاء العالم ، وفقًا لأحدث البيانات المعروفة.

يبدو أن كل شيء يشير إلى أن التخفيضات في عدد الموظفين تؤثر على الغالبية العظمى من فرق الشركة وأقسامها ، بما في ذلك المسؤولين عن تعيين موظفين جدد ، فضلاً عن بعض المناصب في الشركة.

تأثرت فرق الإنتاج والهندسة أيضًا بهذا القرار ، وكما تم علمه ، تم تسريح العمال على مستوى العالم ، على الرغم من أن لها تأثيرًا أكبر على الموظفين في الولايات المتحدة.

استغل الرئيس التنفيذي لشركة  غوغل ، Sundar Pichai ، الرسالة التي أعلن فيها القرار لتذكير فريقه بـ "ثقته في الفرصة العظيمة" التي تواجهها الشركة "، بفضل قوة مهمتها وقيمة منتجاتها وخدماتها. ، واستثماراتهم المبكرة في الذكاء الاصطناعي ".

وأشار Pichai أيضًا إلى أن الوقت قد حان الآن لشحذ تركيز الشركة وتوجيه المواهب ورأس المال نحو تلك المجالات ذات الأولوية القصوى. ومن ثم ، فقد تقرر فصل جزء كبير من الفريق ، وإغلاق بعض الخدمات أو المنصات غير ذات الأولوية ، كما كان الحال مع Google Stadia.

 غوغل ليست الشركة الوحيدة التي قررت تقليص قوتها بسبب ضعف الظروف الاقتصادية عالميا. مايكروسوفت ، من جانبها ، أعلنت بالفعل قرارها بتسريح 10000 موظف ، وفعلت أمازون الشيء نفسه بتأكيدها تسريح 18 ألف موظف.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة