مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : الويندوز 11 لديه مشاكل في تشغيل التطبيقات : أخبار التقنية


موضوع

يحتوي نظام التشغيل الأحدث والحالي من مايكروسوفت،  الويندوز 11 ، على بعض المشكلات التي تجعل من الصعب مواكبة التحديثات بسبب الأخطاء ومواطن الخلل.

كجزء من إصدارها 22H2 ، أعلنت مايكروسوفت أن التحديث الأخير لنظام التشغيل الويندوز 11 به مشكلة تؤثر على  تشغيل التطبيقات ، وعلى وجه التحديد  .

وفقًا لمايكروسوفت نفسها ، أوضحوا أنه بعد تنفيذ استعادة النظام إلى نقطة سابقة على جهاز يعمل بالإصدار 22H2 من الويندوز11 ، قد تواجه بعض تطبيقات الويندوز MSIX (تنسيق الحزمة الذي توفره  مايكروسوفت ) مشاكل.

 يمكن أن تكون بعض هذه الإخفاقات عبارة عن رسائل "لا يمكن فتح هذا التطبيق" عند بدء تشغيلها ، بالإضافة إلى احتواء التطبيق على رموز مكررة في قائمة البدء وأخطاء تتسبب في حدوث أعطال بمجرد فتحه أو لا يستجيب عند محاولة تشغيله.

على هذا النحو ، لا توجد قائمة محددة بالتطبيقات التي تحدث فيها المشكلات ، لكن  مايكروسوفت تعلم أن المشكلة يمكن أن تحدث في تطبيقات مثل  Notepad و Paint و Office و Cortana و Terminal.

في الوقت الحالي ، تطلب مايكروسوفتأن من المستخدمين إعادة تشغيل الجهاز  عند  مواجهة المشكلات لمعرفة ما إذا كان يمكن إصلاح ذلك أو إعادة تثبيت التطبيقات المتأثرة.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة