مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : خيار جديد لكسب المال من اليوتوب إعتبارا من 1 فبراير المقبل : أخبار التقنية


موضوع

 يُحدِّث  اليوتوب برنامج الشركاء بسلسلة من الشروط الجديدة. ومن ناحية أخرى ، تمت إضافة خيار جديد لتوليد الدخل من خلال Shorts بفضل توزيع عائدات الإعلانات.

خيار سيبدأ  البدئ به اعتبارًا من 1 فبراير. بالطبع ، للمشاركة في هذه الإمكانية الجديدة ، وكسب المال من الإعلانات في موجز Shorts ، سيكون من الضروري تلبية متطلبات معينة لتكون مؤهلاً من اليوتوب.

يُجدد  اليوتوب برنامج الشركاء بسلسلة من التغييرات والشروط. ومن بينها ، تمت إضافة وحدة تتيح للمبدعين إمكانية كسب المال من خلال خيار جديد مع Shorts  . كما يذكر فريق  اليوتوب ، ستبدأ حصة أرباح الإعلانات الخاصة بـ "الفيديوهات القصيرة " من شهر فبراير. ومع ذلك ، سيكون من الضروري للمبدع قبول الشروط للاستفادة من هذه الوحدة الجديدة من برنامج تحقيق الدخل.

لذلك لن يتم أخذ جميع المشاهدات المتراكمة  ل Shorts   قبل قبول الشروط الجديدة في الاعتبار عند توزيع عائدات الإعلانات. من ناحية أخرى ، إذا ألقينا نظرة على قسم مساعدة  اليوتوب ، فسنرى أنه سيكون من الضروري إعادة قراءة جميع المعلومات وقبول شروط برنامج الشركاء الجديد لمواصلة تحقيق الدخل من المحتوى على النظام الأساسي.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة