مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : يمكن لجهاز آيفون الخاص بك أن ينقذ حياتك إذا كنت قد فعلت هذه الميزة المهمة : أخبار التقنية


موضوع

 نتذكر جميعًا إعلانات آبل الأخيرة الخاصة بـآيفون 14. حيث تم التأكيد على أنه يمكننا معرفة ما إذا كان شخص ما قد تعرض لحادث سيارة. حتى الاتصل برقم الطوارئ من أجلك. ومع ذلك ، نريد اليوم أن نتحدث إليكم عن ميزة كانت موجودة على جهاز آيفون الخاص بك منذ عام 2010 والتي يمكن أن تنقذ حياتك وحياة شخص آخر.

يُطلق على التطبيق اسم Find My ويُعرف عمومًا باسم Find My iPhone. الآن ، لماذا  نتكلم عنها في هذه اللحظة؟   لأنه نشر في الأخبار مؤخرًا أنها ساعدت في العثور على شخص كان في سيارة محطمة على بعد 200 قدم تحت الطريق.

وفقًا لصحيفة Los Angeles Times ، تم العثور على امرأة فُقدت بعد تجمع عائلي في عيد الميلاد بفضل تطبيق Find My.

في الجبال الواقعة شمال سان برناردينو بكاليفورنيا ، تحطمت المرأة وكانت في سيارتها التي كانت بعيدة عن أنظار السائقين على طول الطريق السريع 18.

لم تسمع عائلتها عنها في صباح اليوم التالي ، لذا قاموا بتشغيل Find My لمحاولة العثور عليها. وقد فعلوا ذلك ، على بعد 200 قدم تقريبًا من الطريق ، ثم اتصلوا برقم 911. حدد موقعها رجال الإنقاذ وأخذوها إلى  مستشفى محلي مصابة بإصابات خطيرة.

صدمنا هذا وجعلنا نشعر بالارتياح لأن التكنولوجيا ساعدت أقاربها في العثور عليها لذلك لم نتردد عن الكتابة عن هذه الميزة.

- كيف تجد  آيفون الخاص بشخص آخر باستخدام Find My وتنقذ حياته؟

قم بإعداد "Family Sharing" ، حيث  وفقًا لدعم  آبل ، تحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بهاتفك  والنقر على اسمك ، ثم Family Sharing 

من هناك ، اتبع التعليمات لدعوة أفراد العائلة.

بمجرد إعداد Family Sharing ، ارجع إلى الإعدادات. بمجرد الوصول إلى هناك ، انقر فوق العائلة ، ثم على إعدادات الموقع وقم بتشغيل "مشاركة موقعك" مع من تريد مشاركته معه.

وهذا كل شيء ، بهذه الخطوات الصغيرة يمكنك إنقاذ حياتك وحياة بقية أفراد عائلتك بفضل آيفون.

كانت ميزة Find My iPhone إحدى ميزات خطة MobileMe التي بدأت في يونيو 2010. وبعد فترة وجيزة ، أصبحت ميزة مجانية كجزء من iOS 4.2 ، وفقًا لـ 9to5Mac. تم دمج Find My iPhone و Find My Mac و Find My Friends في تطبيق واحد يسمى "Find My" في عام 2020. 

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة