مكان مخصص للإعلان 01

خبر جديد : ألمانيا تبني أول طريق سريع لها باستخدام نقاط الشحن اللاسلكية يشحن السيارات الكهربائية : أخبار التقنية


موضوع

تسمح تقنية الشحن اللاسلكي للسيارات الكهربائية بشحنها بشكل أسرع وأسهل ، مما يزيد من كفاءتها ويساعد في تقليل استهلاك الوقود وانبعاثات غازات الاحتباس الحراري بشكل عام.

ستختبر مدينة بالينغن الألمانية طريق الشحن اللاسلكي للسيارات الكهربائية العامة والخاصة والتجارية.

هذا هو أول مشروع طريق لاسلكي عام في ألمانيا. لتنفيذه ، سيتم استخدام التكنولوجيا من Electreon ، وهي شركة كبرى تصنع حلول الشحن اللاسلكي للسيارات الكهربائية. سيتم تمكين هذا الحل لكل من المركبات التجارية والخاصة.

يمكن لهذه التقنية شحن  السيارات  أثناء تحركها وأثناء ثباتها. من خلال تنفيذ هذا المورد ، يكون الهدف هو تقليل القيود التي تفرضها سعة البطارية ، والقضاء على القلق الذي يمكن أن يسببه القيادة بموارد السيارة في الحد الأقصى ، وتقليل التكاليف الإجمالية المرتبطة باستخدام هذه السيارات وتكون قادرًا على شحنها بسرعة وأمان.

سيتم إدخال هذه التكنولوجيا على مرحلتين في مدينة Balingen. ستنشئ المرحلة الأولى مسارًا بطول 400 متر ، مع محطتي شحن ثابتتين. بالنسبة للمرحلة الثانية ، سيتم إضافة 600 متر إلى طول الطريق السريع الكهربائي.

يأتي تنفيذ هذه التكنولوجيا في Balingen بعد الانتهاء بنجاح من الاختبارات على طريق سريع مكهرب في مرافق شركة EnBW ، شركاء Electreon ، في مدينة كارلسروه. وأجريت هناك التدريبات الأولى بحافلة عامة خلال ساعات الذروة.

قال الدكتور ماكسيميليان أرنولد ، مشرف المشروع: "يُظهر المشروع في Balingen مدى ابتكارنا وثباتنا في تعزيز التنقل الكهربائي في ألمانيا. لدينا نهج شامل ونريد أن نجعل الشحن اللاسلكي مناسبًا تقنيًا لوسائل النقل العام الألمانية. ويشمل ذلك أيضًا إقناع السلطات ومشغلي شبكات الطاقة ومشغلي الحافلات وعامة الناس بالفرص ".

كجزء من الاتفاقية الموقعة بين Electreon ومدينة Balingen ، ستحصل الشركة على ما يصل إلى 3.2 مليون  دولار لتمويل هذا المشروع وإنشاء بنية تحتية ديناميكية وثابتة للشحن اللاسلكي للسيارات الكهربائية المنتشرة في المدينة.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة